اوان الجودة

أفضل شفاطات وتهوية وأعمال الدكت في المملكة

تفصيل شفاط مطبخ | افضل الانواع والمواصفات

شارك محتوانا

تفصيل شفاط مطبخ (Kitchen hood) يتميز المطبخ العربي بتنوع أطباقه، وتقضي فيه ربة المنزل أغلب أوقاتها لتحضير أصناف الطعام الشهية للأسرة، وكذلك المطاعم التي يتم تحضير الطعام فيها بشكلٍ مستمر، ولكن يصاحب ذلك انتشار بعض الأدخنة والغازات المزعجة أثناء الطهي، لذلك كان لابد من استخدام الشفاطات في المطابخ لتهوية المكان والتخلص من الدخان وأيضًا تنقية الهواء، في هذا المقال نوضح تفصيل شفاط مطبخ وتفصيل دكت المطبخ كما نساعدك على اختيار شفاط المطبخ المناسب ونوضح إليك أفضل الانواع والمواصفات.

 

مميزات تفصيل شفاط مطبخ من اوان الجودة

يعد وجود الشفاطات في المطبخ أمرًا ضروريًا لتنقية الهواء والتخلص من الغازات الضارة المنبعثة أثناء الطهي مثل: غاز ثاني أكسيد الكربون الذي يضر بصحة الرئتين، وأيضًا لتجنب تعلق الروائح بالملابس والمفروشات، وفيما يلي أهم مميزات تفصيل شفاط مطبخ من اوان الجودة.

المعاينة الأولية

لعل أهم ما تتميز به اوان الجودة والعاملون بها خطوة المعاينة الأولية لتحديد مقاسات شفاط مطبخ العميل، واقتراح النوع المناسب، وذلك وفقًا لرؤية المختصين، لمساعدتك على الوصول إلى نتائج مرضية.

التخطيط الكامل

داخل اوان الجودة لا يقتصر الأمر على تركيب شفاط لتهوية المطبخ فحسب، وذلك لأن الخبراء يسعون لتصميم خطة كامل لتهوية الهواء مع الأخذ في الاعتبار بمقاسات مراوح التربو المناسبة، لذلك بإمكانهم تحقيق أفضل نتيجة في تنقية الهواء من الدخان والغازات الضارة أثناء الطهي.

عوامل الأمان

حينما يتعلق الأمر بالتعامل مع الخبراء من اوان الجودة، يكون عامل السلامة هو الأهم، حيث تشتمل خطة التهوية لديهم على جميع أسس السلامة والأمان ضد خطر الحرائق، وذلك من خلال تفصيل وتركيب شفاطات مطابخ حديثة، التي بدورها تعمل على معالجة الأدخنة من الزيوت قبل إخراجها للوصول إلى تحقيق أعلى نسب لمعايير الأمان والسلامة.

الصيانة الدورية

شفاط المطبخ من الأجهزة التي تحتاج إلى صيانة دورية وتنظيف دائم لها، وذلك بسبب تراكم الشحوم والأدخنة داخلها ما يؤدي إلى التقليل من كفائتها، توفر اوان الجودة الصيانة اللازمة لجميع الشفاطات لضمان استمرار العمل بنفس الكفاءة والحفاظ على الجودة.

أفكار لتهوية المطابخ

تفصيل دكت مطبخ

مع ازدياد أهمية شفاط المطبخ، زاد الحرص على الاهتمام باتباع أقصى درجة لمعايير الأمان والسلامة داخل الأبنية، الخبراء في اوان الجودة يعملون على تفصيل دكت مطبخ بأعلى الإمكانيات، تكمن أهمية دكت المطبخ في نقل الدخان والروائح القوية الصادرة من الأطعمة وأيضًا الزيوت إلى الخارج، بهدف تجنب الحرائق وتنقية الهواء، كما يعمل الدكت في نفس الوقت على تصفية الدخان الصادر من الطهي.

تظهر احترافية وخبرة العاملين في أوان الجودة في تركيب الدكت واختيار النوع المناسب بالإمكانيات اللازمة ، مع مراعاة مقاس دكت شفاط المطبخ الملائم لاحتياجات المكان، كما يوجد لديهم إمكانية تركيب دكت بالفلاتر لتقليل الأدخنة الضارة الصادرة إلى الهواء الخارجي وذلك للحد من تلوث الهواء. وينصح الفنيون في أوان الجودة بعدم تقفيل جبس المطبخ قبل الانتهاء من تمديد الدكت للشفاطات.

الخبراء في اوان الجودة لا يكتفون بالعمل فقط بل يسعون لتقديم أفضل الاقتراحات المناسبة للعملاء لضمان جودة العمل وتحقيق أفضل النتائج.

 

أفضل انواع شفاطات المطبخ

توجد أنواع متعددة من شفاطات المطابخ، من الشائع البحث عن شفاط مطبخ إيطالي، أو شفاط مطبخ استيل ولكن اوان الجودة تضمن للعملاء تفصيل شفاط مطبخ بالمواصفات العالمية وبأقل الأسعار ، قبل البدء في تفصيل شفاط مطبخ يراعى اختيار النوع المناسب ويكون ذلك حسب نوع المكان ومساحته وغير ذلك من الأسباب التي يحددها الخبراء في التفصيل والتركيب.

نوضح فيما يلي افضل انواع شفاطات المطبخ السكنية والتجارية كالمطاعم والمطابخ المركزية.

شفاط مطبخ من تصنيع اوان الجودة بمواصفات رائعة لا مثيل لها ويتكون من:

هود ستانلس ستيل 304

فلاتر شرايح ستانلس ستيل.

دكت Sabic مجلفن.

مجمع الزيوت: static pressure CFM.

مروحة تيربو: 800/1200.

 

في الختام, تفصيل شفاط المطبخ أصبح ضرورة هامة في كل مطبخ وذلك للتخلص من الأدخنة والغازات التي تضر بصحة الجهاز التنفسي، يجب الاهتمام باختيار النوع المناسب والحرص على توافر إمكانيات تفي بالغرض وذلك خلال سؤال المختصين في التفصيل والتركيب لضمان جودة الخدمة.


شارك محتوانا